الأربعاء، 16 سبتمبر 2009

ندعوك للنشر في هذه المجلة

سعادة الأستاذ الدكتور / عبد الرحمن بن سعيد محمد آل حجر
تحيه طيبه وبعد،،،

يسعدني التفضل بقبول جليل تحياتي وعظيم تقديري ، كما يسعدني أن أذكر سيادتكم بأن قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة سوهاج ، مصر، قام بإصدار مجلة علمية محكمة دولية ، ربع سنوية ، تحت عنوان :
مجلة الدراسات البيئية والمجتمعية
Journal Environmental Studies ( JCES)
تنشر المجلة جميع الدراسات والبحوث ، باللغة العربية أو الانجليزية ، التي تتعلق بمجال تخصص القطاع ومنها دراسات التربية البيئية ، علم النفس البيئي ، علم الاجتماع البيئي ، البيئة النباتية والحيوانية ، تأثير البيئة علي صحة الإنسان والحيوان والنبات ، تلوث البيئة ، التلوث الثقافي ، العوامل الإحيائية والطبيعية التي تؤثر علي الكائنات الحية ، التنوع الحيوي والتكنولوجيا الحيوية ، والمردود الاقتصادي للبيئة ، الإدارة البيئية والتنمية المستدامة ، التشريعات البيئية ، الصحة العامة.

ولذا ، فإننا لدينا أملاً كبيراً فى تعاون سيادتكم عن طريق نشر البحوث الخاصة بسيادتكم والتى تتعلق بمجال المجلة ، كما يسعدنا التكرم بنشر موقع المجلة بين الزملاء بجامعتكم الموقرة حتى نتشرف بنشر البحوث الخاصة بسيادتهم فى مجلتنا الوليدة والتى لدينا أمل أن تكون مجلة كل العرب فى هذا التخصص.

سوف تكون مطبوعات المجلة (المستلات) من الورق والطباعة الفاخرة. ترسل البحوث للمجلة وترسل من المجلة للمحكمين الكترونياً كملفات مرفقة (ملف للنص + ملف لصور، أن وجدت) على البريد التالي:
Jces_sci@yahoo.com
jes@sohag-univ.edu.eg
http://jces.sohag-univ.edu.eg

مع العلم أن مصاريف النشر بالمجلة 100 دولار أمريكى.
مع جزيل شكرنا لسيادتكم وخالص أمنياتنا لكم بتمام الصحة ولإمتنا العربية التقدم والرقى.

رئيس التحرير
أ.د./ أحمد محمد حسا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق